التخطي إلى المحتوى

من المنتظر أن يكون موعد مباراة برشلونة وريال مدريد القادمة في الكلاسيكو يوم الأربعاء 18ديسمبر، وهي مباراة مؤجلة من مباريات الجولة العاشرة من مباريات الدوري الإسباني في الموسم الحالي، والتي يستقبل من خلالها برشلونة ريال مدريد على أرضية ملعب الكامب نو في مقاطعة كتالونيا.

يتصدر فريق برشلونة ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطة عن نادي ريال مدريد، وبمجموع 16 مباراة في مشوار الدوري، وسيلعب نادي ريال مدريد مباراته السادسة عشر غداً الإثنين ضد فريق فالنسيا وفي حال التعادل أو المكسب سيتصدر الترتيب، ويأتي في المركز الثالث فريق إشبلية بمجموع نقاط 31 نقطة، كما يأتي في المركز الرابع نادي ريال سوسيداد.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

سيقام كلاسيكو الأرض في الواحدة ظهرًا، حيث سبق وأقيمت المباراة في هذا التوقيت في ديسمبر 2017 على ملعب سانتياجو برنابيو.

تشكيلة ريال مدريد أمام برشلونة في الدوري الإسباني

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا
في خط الدفاع: داني كارفاخال – سيرجيو راموس – رافائيل فاران – فيرلاند ميندي
في خط الوسط: ماركو أسينسيو – كاسيميرو – توني كروس
وفي الهجوم : فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – لوكاس فاسكيز

وكان من المفترض إقامة هذه المباراة ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني “لا ليجا” يوم 26 أكتوبر 2019، لكن تقرر تأجيلها إلى يوم 18-12-2019 بسبب الإضطرابات السياسية التي ضربت إقليم كتالونيا نتيجة الحكم الصادر ضد رئيس الإقليم ““أوريول جونكيراس” بالحبس لأكثر من 13 عامًا.

تنطلق المباراة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

🇪🇸 تنقل مباراة الكلاسيكو على قنوات بي إن سبورتس HD3 بتعليق عصام الشوالي + قناة Sport Klub 1 Slovenija + قناة Premier Sports 1 HD + قنوات بي إن سبورتس الإنجليزية والفرنسية + قناة Sport Klub 2 Serbia + قناة Eleven Sports 1 HD + قناة Movistar LaLiga HD + قناة Laliga TV Bar + قناة DAZN 1 HD.

 

  • يتطلع ريال مدريد لإنهاء تفوق برشلونة عليه في مباريات الكلاسيكو (جميع المسابقات)، فمنذ 16 أغسطس 2017 لم يُحقق النادي الملكي أي فوز يُذكر أمام البلوجرانا، مُتكبدًا 4 خسائر دفعة واحدة، بالإضافة إلى تعادلين أحدهما 1/1 في كأس ملك إسبانيا.
  • ولم يفز ريال مدريد على برشلونة في الليجا منذ يوم 2 أبريل 2016، عندما فاز على ملعب كامب نو بهدفين سجلهما كريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو مقابل هدف أحرزه جيرارد بيكيه.
  • 🇪🇸💂🏼‍♀️ يُدير المباراة الحكم الدولي الإسباني “أليخاندرو هيرنانديز هيرنانديز”

 

اقراء المزيد