لعبة شطرنج للهاتف الذكي وأهم مميزاتها

لعبة شطرنج للهاتف الذكي وأهم مميزاتها

أخبار تكنولوجيا
Amjad13 يوليو 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر

الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية يبحثوا عن أفضل الألعاب للهاتف، تختلف هذه الألعاب حيث يوجد ألعاب خاصة بالسباق وألعاب خاصة بالحرب وألعاب للإثارة والمتعة وألعاب للذكاء، تعتبر ألعاب الذكاء هذه من أفضل الألعاب على الإطلاق ومن هذه الألعاب لعبة شطرنج.

لعبة شطرنج هي واحدة من أهم وأفضل الألعاب للهاتف الذكي ومحببة لدى العديد من المستخدمين، حازت على إعجاب الملايين من المستخدمين حول جميع أنحاء العالم، حيث يمكنك منافسة الأصدقاء والأقارب في اللعبة والتغلب عليهم ويمكنك مشاركة النتائج التي تحققها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

هذه اللعبة تتوفر لمستخدمي الاندرويد والايفون عن طريق متجر جوجل بلاي للاندرويد ومتجر اب ستور للايفون وبشكل مجاني تمامًا، حصلت اللعبة على تقييم وصل إلى 4.1 من 5 نجوم على المتجر وعمليات تحميل بلغت أكثر من 1 مليون عملية تحميل، مما يدل على أنها لعبة من أفضل الألعاب على المتاجر لما تحتوي عليه من مميزات رائعة، سنتعرف الآن على أهم المميزات التي تتمتع بها اللعبة.

شطرنج  - يومي نيوز

مميزات اللعبة

  • تعمل اللعبة على تنمية الذكاء وتعتمد على قوة الملاحظة وسرعة البديهة.

  • اللعبة متوفرة على متاجر التحميلات بحجم صغير لذلك لا تحتاج إلى توفير العديد من المساحة على الهاتف.

  • يوجد العديد من المراحل داخل اللعبة وبعد تخطي كل مرحلة تصل إلى المستوى التالي.

  • يمكنك مشاركة النتائج عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك والمنافسة مع الأصدقاء.

  • تتوفر اللعبة لمستخدمي الاندرويد ومستخدمي الايفون بشكل مجاني على متجر التحميلات لكل نظام.

فكرة اللعبة تعتبر نفسها فكرة لعبة الشطرنج التي توجد في المقاهي أو الكافيهات أو المنازل وهي من أكثر الألعاب المسلية والمثيرة، فكرة اللعبة هي وجود مربعات بيضاء ومربعات سوداء في رقعة الشطرنج، يوجد لكل لاعب 16 قطعة بأشكال مختلفة مثل العساكر والوزير والقلعة والملك والحصان، تعتمد هذه اللعبة على التركيز وبذل المجهود من أجل حماية الملك، يجب عليك التركيز حتى تفوز على الأصدقاء.

  • تحصل اللعبة على تحديثات بشكل مستمر ويتم إضافة العديد من المميزات للعبة.

إذا كنت تريد تحميل لعبة ذكاء للهاتف الذكي عليك تحميل هذه اللعبة الرائعة، يمكنك معرفة أخبار الهواتف وتحميل التطبيقات والألعاب عن طريق موقع موبي خانة.

رابط مختصر