ما هي لعبة لعبة ببجي لايت PUBG Lite ؟ ومن هو مؤسس اللعبة ؟
PUBG Lite

ما هي لعبة لعبة ببجي لايت PUBG Lite ؟ ومن هو مؤسس اللعبة ؟

أخبار تكنولوجيا
Amjad6 أغسطس 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أشهر

ربما تكون اللعبة جديدة علي سمع البعض أو ربما نسمع عنها ولكن لا نعرف ما هي وكيف تدور اللعبة والكثير من الأسئلة الاخري التي سنوافيكم إجابتاها في هذه المقالة ، لعبة ببجي (PUBG) لعبة مجانية متوافرة بشكل مجاني علي الهواتف الذكية والكمبيوتر أيضا تبدا اللعبة بإختصار يلج 100 لاعب من حول العالم ويمكنك اللعب مع فريق مكون من أربعه أشخاص أو ثنائي أو فردي يتجمع جميع اللاعبين بداخل خريطة ويتعرض للخطر إذا خرج خارج المنطقة المحددة وعلي كل لاعب تجميع الأسلحة والذخيرة والقنابل والعديد من الإسعافات الأولية وعليك بالقتال والقضاء علي اعدائك حتي تفوز عليهم ، لعبة ببجي لايت PUBG Lite :لا يوجد إختلاف كبير بين ببجي الأخري حيث قام المصمم الإيرلندي بريندان غرين مصمم ببجي بتحديث اللعبة وإصدار ببجي لايت PUBG Lite حتي يزيد عدد المستخدمين للعبة من من هواتف الأندرويد الضعيفة وتحقيق الأرباح وأيضا غتاحة الفرصة للجميع لتجربة اللعبة .

ما هي مميزات لعبة ببجي لايت PUBG Lite ؟

  • تم إصدار ببجي لايت PUBG Lite بحجم أصغر بكثير من النسخة الأصلية حتي تناسب أجهزة الاندرويد الضعيفة .
  • كما تم تقليل عدد الاعبين بالمبارة من 100 لاعب إلي 40 فقط وذالك حتي لا تستغرق المبارة وقت أطول كما بالنسخة الاصلية مع تصغير المساحة المخصصة أيضا .
  • اللعبة لا تقل عن النسخة الأصلية من حيث أنواع الأسلحة وجودة الجرافك ، توجد خريطة وخريطة HD بجودة رائعة .
  • لا تستهلك اللعبة الكثير من موارد الهاتف ولا تطلب سعة تخزين كبيرة كما لا تطلب اتصال قوي بالإنترنت

طريقة تشغيل ببجي لايت PUBG Lite في أي مكان

في الواقع لا تتوافر لعبة ببجي لايت PUBG Lite إلا في عدد من الدول “للتجربة “فقط من هذه الدول ” نغلاديش، بروناي، كمبوديا، إندونيسيا، لاوس، ماليزيا، ميانمار، الفلبين، سنغافورة، إضافة إلى الهند وتايوان وهونج كونغ والبرازيل وتركيا ” .
هل أنت لست من أحد هذه الدول السابقة ؟ نعم ! لا تقلق بكل تأكيد يوجد حل مكون من عدة خطوات سهلة وبسيطة حتي يمكنك تحميل اللعبة والإستمتاع بها مع الأصدقاء من أي دولة بخلاف الدول السايقة ذكرها :

تشغيل لعبة ببجي لايت PUBG Lite بواسطة VPN

تتعد الطرق لتشغيل اللعبة في الدول التي لا تتوافر بها اللعبة لكن توجد طريقة سهلة ومفيدة أيضا لفتح بعض الوماقع الأخري الغير متاحة ببعض الدول ، طريقة التشغيل عن طريق VPN الذي بدور يعمل علي تغير الموقع الجغرافي لك وكأنك بدولة أخري من الدول المتاح لسكانها تحميل اللعبة ،قم بتتبع الخطوات الأتية :
  • أولا عليك بتحميل تطبيق VPN والتسجيل علي التطبيق .
  • قم بإختيار أحد الدول التي تتوافر بها اللعبة وليكن الهند وقم بالإتصال بالإنترنت.
  • قم بالدخول إلي إعدادت الجهاز ثم إلي التطبيقات وقم بتفعيل “تم التنزيل “
  • والدخول إلي متجر جوجل ثم قم بالنقر علي “Clear Data” و”Force Stop” ،قم بغعادة تشغيل المتجر .
  • أخيرا قم بالبحث عن ببجي لايت PUBG Lite علي متجر جوجل بلاي وقم بتحميلها .
كلمات دليلية
رابط مختصر