التخطي إلى المحتوى

طفت على سطح الأحداث الكروية أزمة ملعب مباراة الإسماعيلى والأهلى بالجولة التاسعة للدورى، والمقرر لها السابعة والنصف مساء الخميس، والتى اعترض مجلس الدراويش على إقامتها على استاد المكس بالإسكندرية.

كشف مسئولو اتحاد الكرة أن مباراة الإسماعيلي و الأهلي المقرر لها الخميس المقبل ضمن منافسات الأسبوع التاسع بمسابقة الدوري الممتاز ستقام بملعب المكس كما هو محدد ولم يتم نقلها إلى استاد اخر.

كشف مصدر باتحاد الكرة، عن صعوبة نقل مباراة الأهلي والإسماعيلي المقبلة في الدوري المصري الممتاز إلى الإسماعيلية، والمقررة يوم الخميس المقبل.

وكان مسؤولو نادي الإسماعيلي قد أرسلوا خطاباً للجبلاية من أجل الاعتراض على إقامة اللقاء في استاد المكس بالإسكندرية.طالع التفاصيل

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ بطولات: “تمنينا إقامة مباراة الإسماعيلي والأهلي على ستاد الإسماعيلية، وبالفعل خاطبنا الأمن قبل بداية الموسم وبعد توقف الدوري في أكتوبر الماضي”.

مباراة الاسماعيلي والاهلي في الدوري المصري الممتاز ..تقرير مفصل

كشف محمد محسن أبوجريشة مدرب الإسماعيلى عن أبرز ذكرياته ضد الأهلى قبل مواجهة الدراويش مع المارد الاحمر المقرر لها السابعة والنصف مساء اليوم الخميس على ستاد المكس بالاسكندرية ضمن مواجهات الاسبوع التاسع لمسابقة الدورى. 

وقال أبو جريشة: “لقاءات الفريق الأحمر يكون اللاعبين من الجانبين على أتم الاستعداد ولديهم اصرار على تقديم أفضل ما لديهم لذلك دائما ما تكون المباريات ممتعة وتشهد ندية واثارة كبيرة”.

ويضيف مدرب الإسماعيلى: “سجلت أهداف عدة فى شباك الأهلى واعتز بهم جميعا لكن الأفضل بالنسبة لى فى عام 2009 حينما وصلنا خلال هذا الموسم لمباراة فاصلة لكن لم يحالفنا التوفيق فى حصد اللقب”.

واستكمل حديثه: “لاعبو الفريق حاليا قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلى الذى لم يتعثر فى أى مباراة محليا حتى الأن”.

وأتم حديثه: “حرصنا على دراسة المنافس جيدا من أجل استغلال نقاط ضعفه لتسجيل الأهداف والحد من نقاط القوة لديه”

اقراء ايضا :-