أخبار الرياضة

مباراة ليفربول ومونتيري الاربعاء بطولة كأس العالم للأندية

مباراة ليفربول ومونتيري الاربعاء بطولة كأس العالم للأندية 1

يستعد ستاد المدينة التعليمية في العاصمة القطرية الدوحة، مباراة من العيار الثقيل، عندما يلتقي ليفربول بنظيره مونتيري المكسيكي في إطار نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

مونتيري استطاع أن يمر من الدور الثاني بعدما تغلب على السد القطري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وقد قدّم الفريق المكسيكي مباراة مميزة تُنذر بأنه لن يكون خصمًا سهلًا لكتيبة المدرب يورجن كلوب.

ليفربول في الوقت نفسه يعيش حالة مميزة، فالريدز لم يتلق أي هزيمة على الصعيد المحلي ويتصدر بفارق كبير للغاية عن أقرب الملاحقين في الدوري الإنجليزي، والآن عينهم على التتويج العالمي لمواصلة الانجازات.

قائمة ليفربول المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية:

أليسون – فان دايك – فينالدوم- ميلنر – كيتا – روبرتو فيرمينو- ساديو ماني – محمد صلاح- جو جوميز- أدريان – جوردان هندرسون – تشامبرلين- لالانا- لونيرجان- شيردان شاكيري – بروستر، أندي روبرتسون- أوريجي، جونز- ترينت أرنولد، – ويليامز.

موعد مباراة ليفربول ومونتيري

يصل ليفربول إلى قطر بعد التألق أوروبيًا ومحليًا، كما تألق النجم المصري العربي محمد صلاح في مباراة فريقه الأخيرة أمام واتفورد، وأحرز هدفي المباراة محمد صلاح، وهما من أجمل أهداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم، تذيع تلك المباراة المرتقبة القادمة قنوات الكأس المفتوحة، موعد مباراة ليفربول ومونتيري الأربعاء في الأوقات التالية:
الساعة 8.30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق.
الساعة 9.30 مساء بتوقيت دبي.
الساعة 7.30 مساء بتوقيت مصر.

تنطلق المواجهة بين فريقي ليفربول ومونتيري المكسيكي في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 19:30 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي إن سبورت 1 بتعليق المعلق عصام الشوالي..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة ليفربول ومونتيري المكسيكي مباشر في لقاء اليوم الأربعاء 18 / ديسمبر / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

ويستضيف ستاد خليفة الدولي في العاصمة القطرية “الدوحة” هذا اللقاء المنتظر في مصر، حيث سيظهر نجم الفراعنة “محمد صلاح” في كأس العالم للأندية للمرة الأولى في مسيرته منذ خوضه تجربة الاحتراف عام 2012.

محمد صلاح استعاد مستواه التهديفي المعهود، إذ سجل في الثلاث مباريات الأخيرة لليفربول بواقع هدف أمام بورنموث في الدوري المحلي، وهدف أمام ريد سالزبورج في الجولة الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، وثنائية أمام واتفورد في الدوري المحلي قبل يومين فقط من سفره مع بعثة الفريق إلى قطر.

اقراء ايضا :-

السابق
مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج الأربعاء 18 ديسمبر 2019 في الدوري الألماني
التالي
مباراة مانشستر يونايتد وكولشيستر ضمن بطولة كأس كاراباو
Advertisement