التخطي إلى المحتوى

ملعب الأولد ترافورد سوف يستقبل مباراة مانشستر يونايتد أمام كولشستر يونايتد، في المباراة التي ستقام مساء الأربعاء 18 ديسمبر 2019 ميلاديًا، الموافق 22 ربيع الآخر 1441 هجريًا، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس كاراباو.

لم يتمكن مانشستر يونايتد من الاستمرار في تحقيق الانتصارات، واكتفى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام إيفرتون، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر يونايتد نظيره كولشيستر

مساء يوم الأربعاء 18 ديسمبر2019 من الشهر الجاري سيواجه نادي مانشستر يونايتد نظيره كولشيستر على أرضية ملعب أولد ترافورد وهو ملعب كرة قدم يقع في مدينة مانشستر.أولد ترافورد
هو ملعب نادي مانشستر يونايتد ، تصل قدرة بارتيزان الآن إلى 76100 متفرجاً. وذلك ضمن منافسات في دور ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

 

فشل فريق مانشستر يونايتد في استكمال سجل انتصاراته هذه البطولة وتعادل الفريق إيجابياً بهدف لكلاً منهما خلال مباراته أمام فريق إيفرتون ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا إنه تمكن من تحقيق الفوز خلال مباراته أمام فريق مانشستر يونايتد وفريق توتنهام، إلا أن فريق إيفرتون وقف أمامه ليعطله عن سجل انتصاراته إلا إنه يسعى أن يحقق نتيجة إيجابية خلال هذه المباراة.

أما عن فريق كولشستر الذي يؤدي أداءً جيداً منذ بداية هذه البطولة حيث يسعى الفريق أن يحقق الفوز خلال هذه المباراة،وأشار المدير الفني للفريق أن المباراة أمام فريق مانشستر يونايتد مباراة هامة ويجب علينا أن تحقق نتيجة جيدة لنستكمل بها سجل الإنتصارات التي سوف تؤهل الفريق إلى دور نهائي من البطولة، وتوقع أن تشهد المباراة منافسة قوية من كلا الفريقين الذي يأمل كلاهما في خطف بطاقة تاهله إلى دور القادم من البطولة.

 

بطاقة مباراة مانشستر يونايتد Vs كولشيستر

  • 🏆 البطولة : كأس الرابطة الإنجليزية.
  • ⏰ يوم المباراة : 18 / ديسمبر / 2019.
  • 🏅 الاسبوع : ربع نهائي.
  • 📺 القنوات الناقلة : بي ان سبورت 7.
  • 🎤 التعليق الصوتي : أحمد البلوشي .
  • ⌚ موعد المباراة : الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت مصر (GMT 2+) .
  • ⌚ موعد المباراة : الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية (GMT 3+) .
  • ⚽ نتيجة المباراة : انتهت المباراة بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة 3-0.

 

اقراء ايضا :-