التخطي إلى المحتوى

كشف مصدر في نادي الزمالك عن كواليس الجلسة التي تمت منذ قليل بين مرتضى منصور رئيس النادي وبين اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء.

وكان الزمالك قد تلقى خسارة على يد طلائع الجيش بالجولة 8 من عمر الدوري الممتاز بنتيجة 2-3.

وكشف مصدر في الفريق من خلال تصريحات أن رئيس النادي أخطر اللاعبين أنه سيتم صرف جزء من المستحقات المتأخرة اليوم الثلاثاء على أن يتم صرف دفاعات لاحقة.

تفاصيل اجتماع مرتضى منصور

قرر المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك صرف المستحقات المالية المتأخرة للاعبى فريق الكرة خلال الساعات القليلة المقبلة، فى محاولة لدعمهم قبل مواجهة سموحة بالدورى.

وقال مرتضى منصور للاعبى الزمالك خلال جلستهم معه إن القلعة البيضاء ليس بها مكان للمتمردين من يملك عرضاً ويريد الرحيل عن الزمالك يحضره والنادى والجهاز الفنى أصحاب القرار الأخير فى هذا الشأن رافضاً سياسة لى الذراع.

اتحاد الكرة يوضح سبب عدم قيد كهربا رغم وصول بطاقته الدولية

كشف مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم، السبب وراء عدم السماح للأهلي بقيد محمود عبدالمنعم “كهربا” ، مؤكدا أن ذلك يرجع إلى القرار الذي تم اتخاذه في وقت سابق بعدم السماح للإندية بقيد اللاعبين في حالة عدم دفع المستحقات المتأخرة لاتحاد الكرة.

كوليبالي يوجه رسالة لجماهير النجم بعد عودته للمشاركة

أعرب الإيفواري سليماني كوليبالي، مهاجم النجم الساحلي التونسي، عن سعادته بعد العودة للمشاركة في المباريات عقب تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، موجها الشكر لجماهير “ليتوال”.

سعد سمير يعلق على رفع اسمه من قائمة الأهلي المحلية

علق سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قرار رفع اسمه من القائمة المحلية، ليحل بدلا منه اللاعب محمود كهربا، المنضم حديثا للفريق.

“انتقام وعزل”.. مرتضى منصور يهدد اتحاد الكرة

وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رسالة نارية لجمال الغندور رئيس لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم.

طبيب الأهلي يحدد موعد عودة نيدفيد ويكشف موقف الشحات

أعلن خالد محمود، طبيب الأهلي، الموعد المبدئي لعودة لاعب الوسط كريم نيدفيد، مشيرًا إلى أن حسين الشحات سيسافر مع الفريق إلى زيمبابوي لمواجهة بلاتينيوم في دوري أبطال أفريقيا.

اقراء ايضا :-