التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم متابعينا مسرحية علاء الدين بطولة الفنان أحمد عز في موسم الرياض 2019 والتي سيتم عرضها خلال الأيام المقبلة.

 

وقال موسم الرياض عبر تويتر: تخيل يجيك مصباح علاء الدين ولا تحقق أمنياتك، في مسرحية علاء الدين ببطولة أحمد عز بتشوف قصة رهيبة ومختلفة.

 

 

ويضم موسم الرياض أكثر من 100 فعالية عالمية مختلفة، وعروض وأنشطة متنوعة وفعاليات فريدة ومميزة بين الغنائية والرياضية والترفيهية.

 

ويأتي موسم الرياض على درب السياحة والترفيه لتعزيز مكانة المملكة على خريطة السياحة والترفيه العالمية ضمن منظومة المملكة الواعدة تحت مظلة رؤية المملكة 2030.

 

أثبت موسم الرياض في المملكة العربية السعودية نجاحًا ساحقًا حتى قبل الإنطلاق الرسمي له، فقد تم إطلاق المهرجان رسمياً يوم الخميس 17 اكتوبر، وتم افتتاح بعض فعالياته قبل ذلك في اثنين من المواقع الاثنى عشر التي تستضيف المهرجان.

ومن جانبه عبر المخرج والمنتج مجدي الهواري عن شكره لهيئة الترفيه السعودية على الفرصة الجميلة للالتقاء بالجمهور السعودي لأكثر من مرة

 

كما وجه شكره وتقديره لكافة العاملين بالمسرحية وعلى رأسهم الممثلين والجيش الكبير من مبدعي كايرو شو في الكواليس الذين بذلوا جهدًا كبيرًا لكي يخرج العرض بهذا المستوى، موضحا انه جاري العمل علي تطوير كافة التفاصيل التقنية التي يزخر بها العرض.

وشهد العرض الذى يخرجه مجدى الهوارى ويشارك فى بطولته تارا عماد “ياسمين” ومحمد ثروت “الجني”، وهشام اسماعيل “الوزير جعفر” وسامي مغاوري “السلطان”، اسلام ابراهيم “قفة”، محمد جمعة “فرعون”، تفاعلًا كبيرًا من الجمهور بسبب الكثير من التفاصيل المبهرة علي رأسها استخدام تقنية الهولوجرام، كما شهد المسرح ظهور احمد عز وتارا عماد علي البساط السحري في كافة اًرجاء المسرح وأعلى الجمهور.

وتستعد أسرة المسرحية للعودة الى القاهرة مرة أخرى والالتزام بارتباطاتهم الفنية حيث ينتظر أحمد عز نصوير المشاهد الأخيرة من فيلمه العارف” مع أحمد فهمى ومحمود حميدى ومصطفى خاطر وإخراج احمد علاء إضافة إلى تحضيره مسلسل جديد مع شركة سينرجى من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.

وعبر المخرج والمنتج مجدي الهواري الشريك المؤسس لمسرح “كايروشو” عن شكره لهيئة الترفيه السعودية على الفرصة لقاء الجمهورالسعودي لأكثر من مرة، كما وجه شكره وتقديره لكل العاملين بالمسرحية وعلى رأسهم الممثلين والجيش الكبير من مبدعي “كايرو شو” في الكواليس الذين بذلوا جهدًا كبيرًا؛ لكي يخرج العرض بهذا المستوي، موضحا أنه جارٍ العمل على تطوير كل التفاصيل التقنية التي يزخر بها العرض.