مشاهدة مسلسل لا احد يعلم الحلقة 5 الخامسة مترجمة للعربية

يبدو أن احداث مسلسل “لا أحد يعلم” تتزامن مع الواقع الذي نعيش فيه، وتدور حول اسرة تتكون من عدة أفراد وولد وبنت وحيدة ، ولكن الولد يبدأ في الغرق في الديون بسبب تعاطي المخدرات والتي تسببت في تعطيل احلامه وتوقف طريقه.

وفي الوقت الذي يفكر الاب في زواج ابنته من رجل ما سري ، هربت ابنته الي احد المنازل وعاشت مع احد الرجال وأكتشفت ان لدية قدرات خارقة الا انه كان يعاني من بعد الالام ، ومع تتابع الاحداث اكتشف المتابعين انها هربت بعد خطبتها من الرجل الثري.

لمشاهدة الحلقة 5 اضغط هنــا

كما أم حالة شقيقها ازدادت سوءًا بسبب الديون واصبح يحتاج الي اكثر من 100 الف ليرة ليرفع سماعة التليفون ويطلب من شقيقته ان تنقذه من هذه الورطة التي غرق فيها وتحدث معها واكد علي انه مُعرض للدخول في السجن كما تمني ان تُسرع في انقاذه.

شاهد أيضا/مشاهدة مسلسل لا أحد يعلم الحلقة 4 مترجم بجودة عالية

شاهد ايضا/شاهد: مسلسل لا احد يعلم الحلقة 3 الثالثة بجودة عالية مترجم

الا ان الحل امامها كان صعباً ولكنه لم يكن مستحيلاً فذهبت الي خطيبها الثري وتطلب منه المبلغ مقابل ان تستمر الخطوبة كما هي، ما أدى إلى وقوع الكثير من الأحداث المثيرة والمعقدة أيضًا.

وفي الوقت الذي كان يعطي الرجل الثري الاموال لخطيبتة طلب منها الزواج الا انها رفضت بعد اخذ الاموال ليقوم بالتهجم عليها ، واثناء محاولتها للفرار قامت بضربه علي رأسة ليغشي عليه وتلوح بالفرار من منزله.

التعليقات مغلقة.