التخطي إلى المحتوى

وفاة الفنان السوري محمود بلال

صدمة عاشها صناع مسلسل “عروس بيروت” بعد الإعلان عن وفاة الفنان السوري محمود بلال أحد النجوم الذين شاركوا في العمل بشكل مفاجئ.

الفنان محمود بلال توفي في تركيا أثناء تصوير الجزء الثاني من مسلسل “عروس بيروت” أثر أزمة صحية مفاجئة لم يتم الكشف عن الكثير من تفاصيلها، حيث أن الحالة الصحية للفنان تدهورت بشكل سريع واضطر لدخول إحدى المستشفيات في منطقة ” OK MEYDAN” بمدينة إسطنبول التركية، وحاول الأطباء إنقاذ الفنان لكن لم تنجح محاولاتهم حيث أن الفنان الراحل دخل إلى غرفة الإنعاش بشكل عاجل وتوفي فيها.

محمود بلال في الجزء الأول من مسلسل “عروس بيروت”

الفنان محمود بلال ظهر في بعض المشاهد من مسلسل “عروس بيروت” الجزء الأول حيث جسد دور “فوزي” في ظهوره في شركة ” آل الضاهر”، وبدأ مع فريق عمل المسلسل تصوير الجزء الثاني خلال الأسابيع الماضية.
يشارك في بطولة “عروس بيروت” كل من الفنان ظافر العابدين، وكارمن بصيبص، وتقلا شمعون، ومحمد الأحمد، وعلاء الزغبي، والعمل من تأليف نادين جابر، وبلال شحادات وإخراج إيمرة كاباكوساك.

 

أهم أعمال الفنان محمود بلال

مسيرة الفنان السوري محمود بلال بدأت عام 2004 حيث قدم العديد من الأعمال المسرحية التي كانت تنتج في سوريا في إطار دعم المواهب الشابة وكان أول عمل مسرحي له يحمل عنوان “صور”، ثم شارك في أكثر من عمل مسرحي منهم مسرحية “حمار وعميان”،  وقد شارك الفنان في العديد من الأعمال الدرامية لكن اكد في أكثر من لقاء له أن العمل في المسرح يعد أكثر الأشياء التي يفضلها وضحى من أجلها كثيرا، لكنه رغم ذلك لم يتوقف عن العمل المسرحي، حيث شارك في إخراج البعض منها.