مواصفات بدلة الفرح للعريس 2020

مواصفات بدلة الفرح للعريس 2020

2019-10-01T23:17:11+03:00
2019-10-11T20:00:59+03:00
موضة
Marwa1 أكتوبر 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع

بدلة الفرح للعريس ، يعد هذا اليوم من أفضل الأيام للعريس لأنه يوم مميز بالنسبة له يريد أن يكون فيه ذات اطلالة مميزة لذا عليك حسن الاختيار للبدلة من حيث ألوانها ونوع القماش المناسب لك، أيضا يجب عليك ان تختار نوع  الاكسسوار المناسب مع نوع القماش ولون البدلة كل هذا يجعلك مميز اليك بعض النصائح التي ستساعدك في اختيار نوع البدلة وما يلزمها.

نصائح في اختيار بدلة الزفاف

يبحث كل عريس على البدلة المميزة التي ستظهر حمالة فهو يريد في هذا اليوم أن يكون فارس من فرسان العصر الحديث أن يلفت الأنظار بجماله ووسامته لتكن مميز وأنيق في هذا اليوم عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. يجب أن تكون البدلة مشابهة لفستان الفرح ان يكون قميص البدلة لونة مطابق لفستان الفرح من ناحية درجة اللون وهذا أمر مهم جدا
  2. يجب أن يكون التصميم مشابه لتصميم الفستان لذا يجب عليك أخذ رأي المصمم الخاص بك في هذا الأمر
  3. عليك شراء البدلة أو تأجيرها قبل ميعاد الفرح بشهر لكى تحصل على فرصة في قياسها وتضبطها عليك
  4. عليك اختيار القماش المناسب عليك
  5. يجب عليك أن تختار التصميم الذي يناسبك ويكون جيد عليك
  6. يجب ألا تبالغ وأن تكون بسيط عليك ان تبحث عن سيجعلك أنيق وستكون بالتأكيد انت الاجمل
  7. عليك اقتناء الاكسسوار الملائم للبدلة لا لأنه باهظ الثمن أو أنها ماركة عالمية
  8. يجب عليك أن تختار التصميم التي تظهرك نحيف لتعطيك اطلالة مميزة فهي تظهرك أكثر رشاقة.

نصائح في اختيار القماش المناسب

عليك أن تحدد ميعاد الزفاف ما إذا كان في الشتاء أو الصيف، إذا كان ميعاد الزفاف في الشتاء عليك أن تبحث عن البدالة المصنوعة من الأقمشة الثقيلة مثل أقمشة الصوف ،فهي تناسب الشتاء كما أنها تتميز تحتفظ بمظهرها لفترة طويلة، بينما لو كان الزفاف سيقام في فصل الصيف، عليك أن تستخدم البدلة التي صنعت من الكتان أو التي صنعت من القطن فكلاهما لن يجعلوك تشعر بالحر ، فكلاهما خفيف جدا  كما ان البدلة التي تصنع من القطن تتميز بأنها غير مكلفة مثل البدلة المصنوعة من الكتان.

نصائح لاختيار الاكسسوار المناسبة

أن اختيار الاكسسوار المناسب مع البدلة من الأمور المهمة يريد العريس ان يكون ذات طلة مميزة ليبهر بيها العروس والمعازيم وأهم هذه الإكسسوار هي:

الحزام:  يعطى الحزام اطلالة مميزة ولكن حتى تحظى بهذه الإطلالة عليك ان تنسق مع الحزام والحذاء.

ساعة اليد: عليك بالبحث عن ساعة مميزة تعطيك طلة فريدة بحيث لا تكون ساعة باهظة الثمن فقط بل من الممكن أن تكون الساعة بسيطة وتعطى انطباع مريح للبعض.

الكرافت: عليك تختار لون يناسب فستان العروسة ويناسب القميص أيضا.

الحذاء: عليك ان تختار حذاء مميز وانيق، ليجعلك ذات طلة ممتازة ان تختار الحذاء المريح لك لكى تجعل حركة خفيفة  ، وهناك نقطة مهمة جدا وهي أن يتماشى لون الحذاء مع البدلة.

نصائح لاختيار نوع البدلة المناسب

يختلف الاختيار  من شخص الى آخر فهناك من يفضل البدلة العادية وهناك من يفضلها ذات ذيل أو التو كسيدو التقليدي بينما يفضل الأغلبية البدلة السوداء العادية فهي بدلة سوداء مثالية لأي زفاف تجعلك أنيق ومميز جدا هذا لان البعض لا يفضل البدلة ذات الذيل أو التو كسيدو التقليدي واخيرا عليك ان تبعد عن القلق والتوتر ولكن يجب ان تكون في هذا اليوم ذات نفسية جيدة وستكون بالتأكيد انت الاجمل والافضل كل ما عليك هو الهدوء.

موديلات بدلة الفرح 2020

1 1  - يومي نيوز
بدلة العريس
بدلة زفاف 2020
بدلة الفرخ للعريس
4 - يومي نيوز 5 - يومي نيوز 6  - يومي نيوز 7  - يومي نيوز 9 - يومي نيوز
رابط مختصر