التخطي إلى المحتوى

Sling TV review

في عالم مستمر من خدمات بث التلفزيون المباشر ، والتي صممت لتحل محل تلفزيون الكابل من خلال السماح لك ببث القنوات الحية عبر الإنترنت ، في حالة تغير مستمر.

 

تعمل الأسماء الكبيرة جميعها على زيادة أسعار خططها ، وإزالة أو إضافة مجموعات كبيرة من البرامج

أو في حالة AT & T ، مما يخلق ثلاثة إصدارات مختلفة من خدمة البث التلفزيوني المباشر.

في خضم كل الاضطرابات ، هناك خدمة واحدة تعمل كواحة محتملة لقص الحبل الواعي للميزانية: Sling TV.

تطور Sling TV review أفضل خدمة بث تلفزيوني مباشر على الهواء مباشرة

قد تكون Sling TV أقدم خدمة من هذا القبيل ، ولكن مع بعض التحديثات الذكية والسعر المنخفض ، فإنها لا تزال الأفضل إذا كنت تريد توفير المال. قد لا تحتوي على الواجهة الأكثر براقة – خاصة على سطح المكتب أو Roku

ولكن الخدمة يمكن الاعتماد عليها وتوفر الكثير من القنوات وخيارات لا تعد ولا تحصى مقابل 30 دولارًا.

الجانب السلبي هو أن أسوأ عدو في تلفزيون Sling هو نفسه. من المعقول اختيار خطة وهناك بعض التكاليف المخفية والمبالغ المستحقة هناك.

Sling TV review

وإذا كنت تريد قائمة كاملة من القنوات المحلية (ABC و CBS و Fox و NBC) ، فستضطر إلى زيادة Sling TV بهوائي على الهواء أو اختيار بديل أغلى ثمناً مثل YouTube TV (لاحظ أن CNET هو تقسيم CBS).

على الرغم من بعض أوجه القصور والعديد من المنافسين ، لا يزال Sling TV أقوى خدمة للميزانية وهو أفضل خدمة ذات قيمة إجمالية. حصل Sling TV على خيار محرري CNET للحصول على أفضل خدمة بث تلفزيوني مباشر.

بينما نقوم بتغطية أي نوع من الخدمات يقدمه Sling TV بتعمق هنا ، فإنه باختصار عبارة عن مجموعة مختارة من القنوات التي يتم بثها عبر الإنترنت مقابل رسوم شهرية. استمتع بمشاهدة التلفزيونات عبر دفق الوسائط وأنظمة التلفزيون الذكية

(LG و Samsung) وأجهزة الألعاب (Xbox One) ، بالإضافة إلى الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر – لا يلزم توفر صندوق كبل.

Sling TV

كان Sling TV هو الأول من نوعه ، الذي ظهر لأول مرة في عام 2016 ، ولكنه يضم الآن مجموعة من المنافسين بأسعار مختلفة

بما في ذلك Hulu with Live TV و YouTube TV و PlayStation Vue و DirecTV Now و AT&T Watch TV و Philo و Fubo TV .

لسهولة التصنيف ، قمت بتقسيمها إلى ميزانية (أقل من 40 دولارًا) وخدمات متميزة (أكثر من 40 دولارًا).

وبالتالي ، تعد Sling TV خدمة ذات ميزانية ، حتى مع ارتفاع أسعارها الجديد ، إلى جانب AT&T Watch TV (15 دولارًا) و Philo (20 دولارًا).

ما يجعل Sling TV صعبًا هو أن هناك خطتان أساسيتان لنفس السعر 30 دولارًا: Sling Orange و Sling Blue.

فهي تشترك في العديد من القنوات نفسها (مثل CNN و History و TNT) ولكن القنوات الأخرى حصرية لأحدها أو للآخر. Sling TV Blue هو خيار Fox و NBC بشكل أساسي ، بينما Sling Orange هو حزمة ESPN / Disney.

Sling هي أيضًا خدمة البث التلفزيوني المباشر الوحيدة التي تقدم مجموعة من حزم القنوات الإضافية.

استعراض حبال التلفزيون Sling TV review

يمكنك دفع 5 دولارات أو 10 دولارات شهريًا لحزم مثل Sports Extra و Comedy Extra و Hollywood Extra و The Best of Spanish TV والمزيد. تختلف القنوات في كل منها اعتمادًا على ما إذا كان لديك Blue أو Orange

وبعض القنوات (مثل Animal Planet و Fox News) مفقودة تمامًا ، ولكن بين الإضافات والحزم الأساسية المتعددة ، توفر Sling طرقًا أكثر لتخصيص تشكيلة قناتك أكثر من أي من القنوات منافسيها.

من بين المستوىين 30 دولارًا ، أحب Sling Blue بشكل أفضل. يحتوي على قنوات أكثر من Orange ويسمح لما يصل إلى ثلاثة أشخاص بمشاهدة تيارات مختلفة في وقت واحد. يسمح Sling Orange بتدفق واحد فقط في كل مرة. للإضافة إلى التعقيد

مواصفات Sling TV review أفضل خدمة بث تلفزيوني مباشر

يمكنك الجمع بين الخدمتين Blue و Orange مقابل 40 دولارًا شهريًا ، ولكن إذا كنت تدفع الكثير من تلفزيون YouTube فهو خيار أفضل – أسهل في الاستخدام ، والمزيد من القنوات ومع DVR أكثر سخاء.

يبقى حبال غير مكلفة عن طريق تجنب معظم القنوات المحلية. تحتوي الحزمة الزرقاء على Fox و / أو NBC في حفنة من المدن الكبرى ولكنها لا تشمل أي محطة ABC أو CBS. لا تقدم باقة Orange أي قنوات محلية.

كما يعرف أي قاطع سلك ، تتوفر القنوات المحلية أيضًا عن طريق الهوائي. أرخص طريقة وأكثرها تشويقًا لمشاهدة السكان المحليين كمشترك في Sling هي توصيل هوائي HD بجهاز التلفزيون. الطريقة التالية

والحل المفضل لدى Sling TV ، هو شراء مهايئ AirTV OTA بقيمة 120 دولارًا.

يتصل AirTV بهوائي وشبكتك ويدفق القنوات المحلية المفقودة عبر واجهة Sling TV ، ويدمجها مباشرة في دليل برنامج Sling ومناطق أخرى.

تتوفر DVRs الأخرى الخاصة بـ OTA أيضًا ، على الرغم من عدم تغذية آخرين في واجهة Sling.

يشمل Sling الآن 10 ساعات من خدمة Cloud DVR المجانية لكل من Orange و Blue.

 

اقراء ايضا :-