موعد مباراة الأهلي ضد بني سويف في دور الـ32 لبطولة كأس مصر

مباراة الأهلي وبني سويف

يختتم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي اليوم، الاثنين، الاستعداد لمباراة بني سويف في دور الـ32 لبطولة كأس مصر والتي ستقام في السابعة والنصف من مساء غد، الثلاثاء، باستاد القاهرة.

ويعقد فايلر جلسة فنية مع لاعبي الفريق من أجل الحديث حول عدة أمور فنية خاصة بالخسارة من النجم والدروس المُستفادة من هذه المباراة قبل مواجهة بنى سويف.

ومن المقرر أن يدفع فايلر بمحمود وحيد في مركز الظهير الأيسر خلال مواجهة بنى سويف لتعويض غياب التونسي علي معلول الظهير الأساسي، والذي تعرض للإصابة على مستوى العضلة الضامة، والتي ستبعده عن تدريبات ومباريات الفريق الاحمر خلال الفترة المقبلة.

مباراة الأهلي وبني سويف

 

يلتقي الأهلي وبني سويف مساء غد الثلاثاء، ضمن مواجهات دور الـ32 ببطولة كأس مصر والتي تقام على استاد القاهرة.

وخرج رمضان صبحي وجونيور أجاي ورامي ربيعة وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ومحمد الشناوي ومحمد هاني من القائمة بعد مشاركتهم في مواجهة النجم الساحلي الأخيرة بدوري أبطال إفريقيا.

وضم فايلر إلى قائمة الأهلي لمباراة بني سويف كلًا من، سعد سمير ومحمود وحيد وحسين السيد وصلاح محسن. 

موعد مباراة الأهلي ضد بني سويف

تنطلق مباراة الأهلي وبني سويف، في تمام السابعة والنصف مساء غدًا الثلاثاء الموافق 3 ديسمبر الحالي بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي ضد بني سويف

سوف يدخل الأهلي هذه المباراة وهو منقوص من عدد كبير من لاعبيه، حيث يغيب كلًا من كريم نيدفيد وجونيور أجايي وحمدي فتحي ومحمود متولي، أما الباقي فسيكون جاهزًا للمباراة.

يتوقع أن يدخل رينيه فايلر المباراة بطريقته المعتادة، عندما يلعب بطريقته (4-2-3-1) بشريف إكرامي في حراسة المرمى ومن أمامه رباعي دفاعي يقوده أيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلي معلول وأحمد فتحي، وفي منتصف الملعب حسام عاشور وعمرو السولية، ومن أمامهما حسين الشحات ومحمد مجدي قفشة ورمضان صبحي ومهاجم صريح مروان محسن.

التشكيل | 4-2-3-1
محمد الشناوي علي معلول – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – علي معلول – أحمد فتحي
حسام عاشور – عمرو السولية
حسين الشحات – محمد مجدي قفشة – رمضان صبحي
مروان محسن

 

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.