التخطي إلى المحتوى

ميوزك الرماس للموسيقى العربية , في الآونة الأخيرة ظهرت الكثير من القنوات التي تختص بالاغاني والموسيقى منها القنوات التي تقدم الأغاني الشعبية مثل قناة شعبيات وقناة التت وايضا هناك قنوات تقدم الاغاني المصريه و العربيه مثل روتانا موسيقى روتانا كليب قناة ارابيكا و قناه مزيكا و قناه ميوزك الرماس

وهي من افضل القنوات على الاطلاق حيث انها تقدم كل ما هو جديد في عالم الأغنية والموسيقى العربية وتقدمها بأفضل شكل واجود صورة للعالم بأثره على شاشتها طوال ساعات اليوم موقع يومي نيوز بلا توقف مجانا وبلا تشفير على قمرنا الصناعى الشهير النايل سات .

تعريف بقناة ميوزك الرماس للموسيقى العربية :

تردد قناة ميوزك الرماس هي قناة فضائية عراقية تخصصها الاغاني والموسيقى و تقوم بعرض كل الاغاني العراقيه والعربيه و فيديو كليبات سواء كانت مصورة للمطرب نفسه او كانت مركبة على مشاهد من افلام او مسلسلات عربية وغير العربية

وتعرض ايضا البرامج الغنائية المتنوعة و نشاهد عليها ايضا الكثير والكثير من الجلسات الغنائية الخليجية العربية طوال ساعات اليوم .

مالكى قناة ميوزك الرماس للموسيقى العربية :

قناه ميوزك الريماس تأسست على يد الفنان والملحن المشهور رأفت بدر وكانت بدايتها سنة 2013 ومن وقتها اصبحت من افضل القنوات الغنائية العربية حيث انها تعرض الاغاني للمواهب الشابة وايضا للفنانين الكبار المشاهير القناة تبث من العراق تحديدا من بغداد وتبث بالجودة العادية SD

وايضا بالجودة العالية الدقة و الوضوح HD على القمر الصناعي نايل سات أغانيها وبرامجها وجلساتها الطربية العريقة ذات القيمة الفنية العالية كلها تعرض على ايدي نخبة محترفة من العاملين بالقناة بقيادة وبإشراف الفنان رأفت بدر مؤسس قناة ميوزك الرماس .

تردد ميوزك الرماس للموسيقى العربية 2020:

تردد قناة ميوزك الرماس على النايل سات 2020: 10971

الاستقطاب : أفقي

معدل الترميز : 27500

رسالة وهدف قناة ميوزك الرماس:

قناه ميوزك الرماس من القنوات التي تهتم بتسليط الأضواء على المطربين الجدد و الاصوات الشابه الجميله الغير مشهوره وتتيح لهم الفرصة ليعرضوا صوتهم و امكانياتهم الفنية وتساعدهم حتى يصل لأكبر عدد من الجماهير العربية في كل انحاء العالم بأفضل شكل ممكن.

أما عن رسالتها وهدفها فهي توضح وتبين التراث الموسيقي العربي وخاصة التراث العراقي وان تعرض اغاني الزمن الجميل ايضا لتذكر الناس بأجمل الأصوات القديمة و الأعمال الغنائية التي تربت عليها أجيال مضت .

هدفها ايضا ان تكون من افضل القنوات العربية الخاصة بالغناء والموسيقى وان تكون هدف كل من يهتم بالفن العربي وأن تضم جماهير كثيره جدا من محبين الاغاني العراقيه والعربيه حتى وان كانوا من غير العرب أي من الدول الأجنبية .

برامج لن تجدها الا على ميوزك الرماس للموسيقى العربية :

تعرض قناة ميوزك الرماس على الكثير من الاغاني الحصرية والفيديو كليبات المطربين المشهورين وايضا للمطربين والمواهب الجديدة كما انها تعرض جلسات طربية غنائية تراثية يكون بها نخبه من المع نجوم الغناء العراقي والعربي بشكل عام ويكون ذلك طوال ساعات اليوم وبدون توقف الى جانب ذلك فهي تعرض الكثير من البرامج الغنائيه ومنها:

  • سنابات الرماس
  • ريمكس ريماس
  • بالمقلوب
  • جلسات الرماس
  • ويك اند
  • سماور

ميوزك الرماس اون لاين:

ولا ان قناه ميوزك الرماس تحرص دائما على ان تصل الى اكبر عدد من الجماهير العربية قامت بعمل تطبيق خاص بها على التليفونات المحموله هذا التطبيق يتيح للمشاهد والمستمع أن يتابع كل جديد وكل الاغاني العربيه حتى قبل أن تنزل في الاسواق من خلاله فقط .

قامت ايضا بعمل موقع الكتروني اون لاين ويتيح لمتابعيها ان يشاهدوا برامجها واغانيها عن طريق البث المباشر في هذا الموقع الالكتروني الخاص بقناة ميوزك الرماس.

لماذا تستحق قناة ميوزك الرماس خمس نجوم :

مميزات قناه ميوزك الرماس العراقية عن غيرها من قنوات الموسيقى العربيه هى:

اولا :

انها تستخدم التقنيات عالية وتحافظ على الضوابط والمقاييس والمعايير الدوليه والعربيه وتحاول ان ترضي جميع الاذواق للمشاهدين.

 ثانيا :

انها تقدم اعلام ترفيهي لجذب الجماهير محبين الموسيقى العربيه والاغاني الطربية الاصيلة وايضا محبي النجوم والفنانين العرب ومتابعي اخبارهم اول باول.

 ثالثا :

انها تراعي تواصلها المستمر مع جمهورها سواء كان عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب او عن طريق موقعها الالكتروني الذي يقوم بالبث المباشر لقناة ميوزك الرماس.