التخطي إلى المحتوى

فارقت الشاعرة السعودية العنود الشمري الحياة وهي في عمر الورد بعد صراع مع المرض حيث نعى اهل السعودية امس الشاعرة وخيم الحزن على اهلها.

الشاعرة “العنود الشمري” فتاة في بداية عمرها ومشهورة بكتابة الاشعار والتى انتشرت بشكل كبير بين رواد الانترنت عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

الشاعرة “العنود الشمري”

طلبت الشاعرة “العنود” قبل رحيلها من السعوديين الدعاء لها في كل مرة يتذكرونها ومتابعة اشعارها عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي .

انتشرت كتابات الشاعرة بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة “تويتر” حيث كانت تتميز بروعة كتاباتها وحصلت على الالاف من المتابعين عبر صفحاتها الخاصة بها .

 

رحيل “العنود الشمري”

عانت بالفترة الاخيرة من مرض حيث كانت حالتها الصحية ضعيفة جدا وبالرغم من ذلك كانت تستمر في كتابة اشعارها ولم تتوقف ابدا عن ذلك.

قررت “العنود الشمري” ان لا تستسلم للمرض وكانت قوية رغم ما كانت تعانيه من مضاعفات في صحتها .

 

محبوبة السعوديين “العنود الشمري”

كانت الشاعرة “العنود الشمري” من اكثر الاشخاص حبا وشهرتا في السعودية حيث تلقى السعوديين خبر وفاتها بصدمة وانتشر على الفور وسم “العنود الشمري في ذمة الله” مطالبين الدعاء لها والترحم عليها .

تصدر وسم العنود الشمري في ذمة الله قائمة تريند تويتر في المملكة العربية السعودية للكلمات الأكثر تداولًا على منصة التواصل الإجتماعي للتدوين المصغر، بعد تداول أنباء وفاتها، ما أثار تساؤل الكثيرين من هي العنود الشمري؟.

من هي العنود الشمري؟

وأوضح عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي للتدوين المصغر “تويتر” أن العنود الشمرية هي ناشطة كانت تهتم بكتابة الشعر على “تويتر” وعندما توفيت دشن النشطاء وسم #العنود_الشمري_في_ذمة_الله للترحم عليها والدعاء لها.

وكان رواد موقع تويتر قد تداولوا خبر وفاة الشاعرة السعودية العنود الشمري إحدى ناشطات تويتر والتي كانت تكتب باسم “العنود الشمرية” حتى دخل قائمة الكلمات الأكثر تداولًا على تويتر.

اقراء ايضا :-