التخطي إلى المحتوى

نسليهان أتاغول (مواليد 20 أغسطس 1992 إسطنبول، تركيا)، ممثلة تركية، من أب شركسي وأم بيلاروسية. اشتهرت في العالم الغربي والعربي بفضل أدوارها الدرامية في عدد من المسلسلات بما في ذلك دورها في مسلسل حب أعمى

يترقب محبو الممثلة التركية نسليهان أتاغول، بفارغ الصبر انطلاق مسلسلها الجديد “ابنة السفير“، الذي بدأ عرضه الليلة. وأطلقوا حملة دعم لتنشيط “هاشتاغ” المسلسل قبل عرضه بيوم حيث نشروا تغريداتهم التي وصلت الى 42 ألف تغريدة كدعم لمحبوبتهم نسليهان، أو كما تعرف بنهال في مسلسل “حب أعمى”.

ديانة نسليهان أتاغول

الجنسية : تركية . ديانة نسليهان أتاغول : مسلمة . اسم زوج نسليهان أتاغول أو صديقها : متزوجة من قادير دوغلو منذ عام 2016م بعد قصة حب كبيرة استمرت لسنتان . الوزن : 45 كجم .

أسرارها الشخصية وعلاقاتها وزواجها وأولادها :

وقعت في حب الفنان قادير دوغلو بعدما شاركها بطولة مسلسل فاتح حربية عام وبدأ ميلاد حبهما منذ عام 2013م حتى قرروا الزواج عام 2016م، كان حفلا كبيراً حضره نجوم الفن بجانب العائلة والأصدقاء في فندق أجيا في Kanlıca، كان فستانها رائع من إحدى العلامات التجارية الكبيرة ، مفتوح الصدر وذات تطريز بالحجر، والقماش الدانتيل، أما زوجها فارتدى بدلة العريس السوداء من فاكو .

يوجد الكثير من الأسرار في حياة الفنانة التركية، أولها أنها كثيرة الخروج، وبسبب كثرة خروجها ومشاويرها استقال سائقها الشخصي، فقد شعر بالكثير من الضغط فهي كثيرة الطلبات، ويأتي عليه الكثير من الوقت لا ينام فيها، تحب الذهاب للعديد من الأماكن يومياً، حاولت أقناعه كثيرا بالاستمرار في العمل لكنه رفض وبشدة، أصبحت وجهاً إعلانيا لماركة شامبو بانتين بجانب عملها في مسلسل حب أعمى الموسم الثاني مما جعله يهرب من ضغط عملها .

حقيقة ثروتها المرتفعة

أصبحت من أكثر الفنانات أجرا وليس فقط بالتمثيل بل بالإعلانات أيضا، فقد تهافتت عليها شركات الإعلان الكبرى، وربحت منها ثروة هائلة منذ عام 2017م، فمثلا حصلت على 300 ألف دولا من إعلانها لأحدى شركات الشامبو ( بانتين )، وأيضا وقعت عقد مع شركة ماركة ملابس رياضية مشهورة وعالمية بقيمة 400 ألف دولار، لذلك أصبحت أكثر ممثلات تركيا أجرا وثراءاً رغم أنها أصغرهم، قامت هي وزوجها مؤخراً بالتمثيل في الإعلانات لماركة نظارات إيطالية ستفتح فرع جديد لها في تركيا وبذلك أصبح لهم مزيدا من الأرباح المادية الكبيرة وقد قررا دخول مشروع تجاري جديد بشراء أرض كبيرة وتحويلها أرض تقدم منتجات عضوية .

 

اقراء ايضا :-