أخبار الرياضة

يلا شوت .. مباراة برشلونة ضد ريال مدريد اليوم الاربعاء .. كلاسيكو الأرض

يلا شوت .. مباراة برشلونة ضد ريال مدريد اليوم الاربعاء .. كلاسيكو الأرض 1

يحتضن ملعب “كامب نو” في التاسعة مساء اليوم مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين ناديا برشلونة وريال مدريد في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”.

وكان من المقرر أن تقام مباراة الكلاسيكو يوم 26 أكتوبر الماضي قبل أن يتقرر تأجيل اللقاء إلى 18 ديسمبر بسبب المظاهرات وأعمال العنف التي شهدتها مدينة “برشلونة” في ذلك الوقت بسبب الأحكام التي صدرت بحق العديد من السياسيين والنشطاء المطالبين باستقلال إقليم “كتالونيا” وصنفت الشرطة الكتالونية المباراة تحت بند “عالية الخطورة” وأعلنت تأمينها بـ3000 شرطي و12 مدرعة خاصة مع وجود دعوات للتظاهر اليوم وعرقلة سير المباراة.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

تقام مباراة برشلونة ضد ريال مدريد كلاسيكو الأرض على أرضية ملعب كامب نو في كتالونيا معقل فريق برشلونة، ويحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا في مباراة الكلاسيكو في قمة منافسات الليجا الإسبانية، غدًا الأربعاء 18/12/2019 في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت السعودية والسابعة بتوقيت الإمارات، والثالثة بتوقيت جرينتش.

وسوف تنقل المباراة حصريًا عبر شاشة قنوات بي إن سبورت إتش دي وتحديدًا بي إن سبورت إتش دي 3 بتعليق المعلق عصام الشوالي والتحكيم سيكون للحكم الدولي الاسباني أليخاندرو خوسي هيرنانديز.

كلاسيكو من أجل الصدارة

تساوى الفريقان في النقاط برصيد 35 نقطة لكل منهما، ولكن المركز الأول لصالح برشلونة بفارق الأهداف عن ريال مدريد، وفي الجولة الماضية تعثر برشلونة بتعادل إيجابي ضد ريال سوسيداد، ولكن ريال مدريد أبى أن يخطف الصدارة وقرر أن يؤجل الأمور لمباراة القمة، فقد تعادل ريال مدريد أيضا ضد فالينسيا بهدف لكل منهما.

لذلك فهذا الكلاسيكو سيكون مثير للغاية، حيث يريد زين الدين زيدان أن يؤكد على قوته وجاهزيته لحصد الألقاب من جديد مع الملكي ريال مدريد، ويحتاج زيدان ليفوز بالمباراة ليخطف الصدارة من برشلونة، أو على الأقل الخروج بتعادل ثمين من قلب الكامب نو وتظل الأمور على حالها لحين إشعار آخر، وخاصة في ظل الغيابات القوية التي ضربت صفوف الميرينجي ريال مدريد بإصابة هازارد ومارسيلو ومن الصعب أن يكونا جاهزين للقاء القمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

تذاع مباراة الكلاسيكو على العديد من القنوات ومن أهم القنوات التي تبث المباراة، قنوات بي إن سبورت الرياضية، وتحديدًا قناتي bein sport HD 1، و bein sport HD 2، وجاء تردد القناتين كالتالي :

تردد قناة بي إن سبورت beIN Sports HD 1

القمرالترددالاستقطابالترميزالتصحيحالتشفير
Atlantic Bird 28 غربا11013أفقي275002/3إرديتو 2
Arabsat 2A26 شرقا11547عمودي275002/3إرديتو 2

تردد قناة بي إن سبورت 2 beIN Sports HD على النايل سات وسهيل سات

الترددالاستقطابمعامل الترميزالقمر الصناعي
12264أفقي27500نايل سات
11547عمودي27500سهيل سات

 

اقراء ايضا :-

السابق
اهداف مباراة بيراميدز والجونة اليوم الثلاثاء في مسابقة الدورى الممتاز
التالي
جدول مواعيد مباريات اليوم الاربعاء 19.12.2019
Advertisement