أخبار تكنولوجيا

Huawei Healthتحميل برنامج

Huawei Healthتحميل برنامج

Huawei Healthتحميل برنامج

يعد تطبيق Huawei Health هو من التطبيقات الحديثة التي يسهل عليك قياس اللياقة البدنية وطول الجسم والوزن، يساعد البرنامج علي معرفة اللياقة البدنية للجسم ويخبرك البرنامج المسافة والسرعة التي تقطعها أثناء سيرك في الطريق بإجمالي السعرات الحرارية التي قمت بحرقها ويمكنك أيضاً من خلال البرنامج تحديد المكان التي تمشي فيه أثناء السير سواء بالدراجة أو السير بالعربية ويوفر لك التطبيق التحديات اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية الممتعة التي تقوم بها ، إذا كنت تريد أن تقوم بتحميل تطبيق Huawei Health تابع معي هذا المقال.

 

Huawei Healthتحميل برنامج
Huawei Healthتحميل برنامج

.

ما هو برنامج Huawei Health

يعرف  Huawei Health أنه تطبيق متميز تستطيع من خلاله تنظيم وتحسين صحتك بطريقة سليمة حيث يواجهك بممارسة تمارين بصفة يومية ويعرفك عدد التمارين التي يحتاجه جسمك ووزنك يومياً ويساعدك التطبيق وضع أهداف سواء يومي أو شهري أو أسبوعي تمارسها بصفة دورية ويتح لك التطبيق معرفة السعرات الحرارية التي تفقدها أثناء السير بالطريق ومعرفة كم من المسافة التي قطعتها وكم ساعة ويمكنك تحميله إلي هاتف المحمول من خلال الانترنت بكل سهوله ويعتبر التطبيق مجاني .

 

مميزات تطبيق Huawei Health

عند قيامك بتحميل هذا التطبيق القيم والمبتكر قد تكون قد حصلت على مجموعة الخدمات و المميزات التي يقدمها تطبيق Huawei Health ومن بين هذه المميزات ما يلي:

يعتبر تطبيق Huawei Health مفيد مثل أي تطبيق مطور وتستخدمه لكي تحصل علي لياقة بدنية سليمة من خلال قياس عدد التمارين اليومية و عدد الساعات التي تمارسها فيها

يدعم العديد من الأجهزة والهواتف الذكية، يتم تحديث البرنامج بطريقة تلقائية  من خلال الانترنت بطريقة سهلة، يعتبر برنامج مجاني واحترافي

ويمكنك أيضاً من خلال التطبيق قياس السعرات الحرارية التي تفقدها جسمك أثناء السير،ومن خلاله يمكنك تضبط مواعيد النوم الصحي التي يحتاجه الجسم لكي يكتسب جسم سليم وصحي .

البرنامج لا يحتاج إلي تسجيل أو حساب خاص أو رقم هاتف مثلها مثل غيرها من البرامج .

التطبيق يعتبر سهل التحميل ولا يحتاج إلي وقت للتحميل ولا يحتاج إلي سعة تخزين لان البرنامج خفيفة ويمكن تحميله دون دفع أي مبلغ للتحميل ويمكن تشغيل البرنامج علي الباقات الصغيرة وبطريقة سريعة وسهلة ويعتبر التطبيق مجاني، ويمكنك تحميلها من باقات الصغيرة لصغر حجمه .

ما هي الخدمات التي تقدمها تطبيق Huawei Health

إذا كنت تريد أن تنظم نومك الصحي لجسمك فيمكنك أن تستفيد من الخدمة من خلال تحميلك للتطبيق لأنه سيساعدك في تنظيم التمارين المناسب لجسمك ووزنك وطولك ويمكنك تحديث بياناتك الشخصية ومتابعة الأنشطة البدنية خلال مدار أسبوع أو شهر التي تمارسها ويعتبر سريع التحميل التطبيق لا يحتاج إلي أي وقت أو أي تسجيل وله العديد من الإصدارات المطورة .

كيفية تحميل تطبيق Huawei Health

يمكنك أن تقوم بتحميل تطبيق Huawei Health خاص بجهازك المحمول وبصورة سهلة ومبسطة وذلك عن طريق إتباع هذه الخطوات:

نقوم بفتح صفحة play Google عن طريق المتجر، ونكتب كلمة Huawei Health في البحث ونختار البرنامج ونضغط علي كلمة تنزيل .ونختار اللغة التي نريد التسجيل بها ثم ننتظر قليلاً حتي تتم عملية التحميل . ثم نقوم بالضغط علي إنهاء .

 

بعد ذلك سوف يتم تثبيت البرنامج على الهاتف ثم نقوم بالضغط علي البرنامج، وقم بإتباع خطوات التشغيل بعد ذلك نقوم من خلال التطبيق بعملية التجول والبحث علي المكان الموجود فيه والمسافة التي قطعته أثناء السواقة ومعرفة عدد ساعات النوم المناسب لجسمك ووزنك .

. وفي النهاية بعد قراءة المقال يمكنك تنزيل تطبيق Huawei Health علي هاتفك بكل سرعة وجودة عالية عن طريق رابط التحميل.

رابط تحميل تطبيق Huawei Health

السابق
مشاهدة مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 19 التاسعة عشر مترجمة كاملة
التالي
مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 22 كاملة مترجمة للعربية HD
Advertisement