التخطي إلى المحتوى

TRT التركية بتردد جديد على النايل سات لعام 2020 بالعربي، لمحبي التغيير والتميز ومتابعة كل ما هو جديد في أحداث الدراما التركية الجديدة والقديمة المدبلجة والمترجمة إليكم ترددات جديدة لقناة TRT التركية و التي تبث برامجها باللغة العربية لتكن حلقة وصل أساسية بين المشاهدين وبين الثقافة التركية في شتى المجالات

فإلى جانب المسلسلات والمحتويات الترفيهية تعرض القناة الأحداث الجارية والمستجدة على الساحة العربية في مختلف البلاد وتغطية كاملة بتقنيات بث عالية

TRT التركية بتردد جديد على النايل سات لعام 2020 بالعربي

إلى جانب مختلف المميزات التي جعلتها تتصدر قوائم القنوات الفضائية المفضلة لدى ملايين المتابعين في شتى بقاع العالم يقدم موقع يومي نيوز الجديد في ترددات قناة TRT  التركية بالعربي لعام 2020 تابعونا.

انطلاقة TRT التركية باللغة العربية

في العام ألفين وعشرة أي منذ عقد واحد مضى أطلق التليفزيون التركي قناة جديدة تحمل إسم تي آر تي العربية هادفا بإنطلاقها إلى فتح حلقة التواصل بين الشعب التركي وثقافته وحياته الإجتماعية وبين باقي أنحاء الوطن العربي والشعوب العربية المختلفة العادات والثقافات

وبالفعل نجحت القناة في العشر سنوات الأولى لها أن تدخل الدراما والأخبار والعادات التركية إلى أكثر من نصف بيوت العالم العربي وإستطاعت جذب المشاهدين وتقديم المتابعة اليومية والمستمرة للأحداث في جميع أنحاء البلاد.

TRT التركية بتردد جديد على النايل سات

القناة لها دور معروف في عرض الخلافات والإنتقادات السياسية والإجتماعية للقضايا المتعلقة بالشعوب ونقل بعض من قضايا العالم الغربي بإعتبار تركيا بلد أوروبي فتوجه وتنتقد وتطالب وتنقل بكل شفافية الأحداث وتعرض الرأي والرأي الآخر.

نجاح تي آر تي التركية العربية

إعتمدت قناة تي آر تي التركية العربية في نجاحها على العديد من الأساسيات الهامة لدعم نجاحها وتوثيقه فكان أول ما إستندت إليه مصداقية محتواها ونزاهة إعلامها و إعلامييها عن أي شك أو أي تزييف للحقائق ولتحقيق ذلك إعتمدت في إدارتها على العديد من الكوادر الإعلامية المعروفة بمهنيتها وأيضا مذيعيها المعروفون بمهاراتهم الإعلامية إلى جانب مراسليها المنتشرون في كل أنحاء الوطن العربي.

إنتشار القناة بترددات محدثة على العديد من الأقمار الصناعية مثل النايل سات والهوت بيرد والعرب سات مكن العديد من المتابعين من سرعة الوصول إليها.

إرضائها لجميع الفئات العمرية والأذواق المختفة مع إلتزامها بالمعايير الأخلاقية التي تؤثر في تربية وسلوك الأسر العربية بأفرادها.

إنتشار القناة بسهولة وسرعة على نطاق دولي وعالمي بدون إشتراكات أو تشفير لأي نوع من برامجها.

نشرها لكل محتوياتها على الموقع الإلكتروني الخاص بها وصفحاتها المتداولة على الوسائط الإجتماعية إلى جانب المتابعة الحية واليومية على اليوتيوب.

تقوم القناة بإجراء العديد من إستطلاعات الرأي للعديد من مواضيعها المذاعة وكذلك للعديد من خطتها للتطوير ومدى إرضاء المشاهدين عنها.

أهم برامج TRT  التركية العربية

تمتعت القناة بأعلى نسب مشاهدة بين العديد من القنوات الأولى في مجالها مما دفعها للتنوع المستمر والتغيير و إختيار دقيق لجميع الأعمال والبرامج المعروضة على شاشتها الصغيرة نذكر منها:

برنامج ألف باء تركيا وهو يعرض كل ما يخص تركيا ومجتمعها.

برنامج في ظلال الأحداث يعرض هذا البرنامج  كل ما هو مستجد على الساحة المحلية والدولية.

برنامج الملعب وهو برنامج رياضي ويعرض العديد من الفقرات الرياضية ملبيا لرغبات كل جمهور الرياضة بمختلف أنواعها.

وغيرها من البرامج الإخبارية والتحليلية والسياسية إلى جانب المسلسلات الدرامية والإجتماعية المدبلجة والمترجمة.

تردد TRT التركية العربية الجديد على النايل سات لعام 2020

تعمل قناة TRT دائما على سهولة وصول المشاهدين لها بأعلى تقنيات البث الإذاعي والمباشر بإستخدام تقنيات تكنولوجية معاصرة كتقنية ال HD وتحديث دائم لتردداتها على شتى الأقمار وللوصول للقناة ولمشاهدة ممتعة يمكنكم ضبط جهاز الإستقبال بكل سهولة على التردد التالي:

القمر الصناعي: النايل سات

التردد:11392

الإستقطاب: رأسي

معدل الترميز:6/5